كيف أعرف أن VPN الخاص بي يعمل؟

يعد الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) تقريباً الضرورة لاستخدام الإنترنت هذه الأيام إذا كنت مهتماً بخصوصيتك! هناك الكثير من العيون التي تهمها السرقة من معلوماتك الشخصية للتنقل عبر الشبكة بدون واحد. على الرغم من أن الVPNs هي عظيمة للوقاية من الذئاب، فإنها أيضاً نظيفة لتغطية عنوان IP الخاص بك.

لكن ليس فقط الإطلاقات الخاصة بالIP التي هي مصدر القلق عند فشل VPN.

3 طرق رئيسية يمكن لVPN الإطلاق:

  • الإطلاق الخاص بDNS: يحدث الإطلاق الخاص بDNS عندما يفشل VPN في التوجيه بشكل صحيح لطلبات DNS من خلال الأنفاق المشفرة. هذا يمكن أن يكشف موقعك الحقيقي وعنوان IP الخاص بك لأي موقع أو خدمة تزورها.
  • الإطلاق الخاص بIP: يحدث الإطلاق الخاص بIP عندما يفشل VPN في إخفاء عنوان IP الخاص بك. هذا يمكن أن يكشف موقعك الحقيقي وعنوان IP الخاص بك لأي موقع أو خدمة تزورها.
  • الإطلا

في حالة كشف الإطلاق الخاص بعنوان IP الخاص بك، يظهر هذا النوع من الإطلاق عنوان IP الحقيقي الخاص بك، ويكشف موقعك الجغرافي الحقيقي بالإضافة إلى كل المواقع التي تزورها. لأن هذا هو السبب الذي كنت تستخدم VPN، فلا ترغب في الإطلاق الخاص بIP.

من خلال WebRTC، يحتوي معظم المتصفحات على البروتوكولات الخاصة بالاتصال الحي الحقيقي (RTC). هو عبارة عن معيار شبكة جديد يجعل من السهل المشاركة في الدردشة والمحادثة الصوتية والفيديو حيث هو غير الحصري ويدعمه كل المتصفحات بشكل أساسي. وبسبب طريقة عمل WebRTC، يمكن للمواقع الضارة التي تزورها الطلب والوصول إلى عنوان IP الحقيقي الخاص بك. يجب عليك أن تعالج هذا أو تشتري VPN آخر لأن خصوصيتك قد تكون في خطر.

خلال الإطلاق الخاص بDNS، يتم التعامل مع نداء DNS بينك وبين الموقع من قبل VPN الخاص بك وهو آمن. لكن التحديثات الخاصة بالنظام الأساسي كنظام التشغيل وي

 

  • يجب على الجميع استخدام VPN لحماية أنفسهم على الإنترنت. الشركات تريدون البيانات الخاصة بك لتسويق لك، والمجرمون يريدون المال الخاص بك وهويتك. حتى قد يشارك بلدك في مراقبة نشاطك على الإنترنت.
  • تمنع VPN من الكثير من التجسس، ولكن شيء رئيسي هو منع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من الإطلاع على نشاطك على الإنترنت. إذا كنت تحب تحميل الأفلام بالتورنت أو تلعب الكثير، قد يخفض مزود خدمة الإنترنت الخاص بك سرعة اتصالك. يفعلون هذا لجذبك لشراء حزم الإنترنت الأغلى الثمن.
  • باستخدام VPN، لا يستطيعون الكشف عن ما يفعلونه على الإنترنت، مما يمنع هذه الممارسة.
  • خدمات البث كخدمة Netflix و Hulu لديها الكثير من المحتوى الذي لا يتوفر في جميع المناطق. يمكن لVPN السماح لك بالدخول إلى المحتوى المحظور الجغرافيا والبث كما ترغب. ولكن هذه الخدمات الصانعة للإطلاق لديها الحماية الأمنية لمنع استخدا

DNS هو بروتوكول النداء الذي يحدث بين جهازك والموقع الذي تزوره. الروبوتات لا يحبون الأسماء مثل "google.com" وبدلاً من ذلك يترجمون هذا إلى سلسلة من الأرقام. يجب تمرير هذه المعلومات من خلال نفق VPN الخاص بك، مما يحمي معلوماتك.

المشكلة تحدث عندما تريد بعض البرامج أن يتم العملية بشكل أسرع. بدلاً من نهر واحد للمعلومات، يحدث الإطلاق لأن المعلومات تأخذ أشعة صغيرة بدلاً من ذلك. يمكن ل

يمكنك استخدام الحلول الذكية التي قدمناها أعلاه للمساعدة في غلق الثغرات في فقدان البيانات. هناك أيضًا عدد قليل من الخطوات الأخرى التي يمكن أن تؤخذها لإنشاء المزيد من الحماية لبياناتك:

إعادة تهيئة النارة النارية الخاصة بك - بإعداد النارة النارية الخاصة بك لمنع جميع النشاطات DNS على المنفذ 53؛ يمكنك السماح لأي نشاط يجري من خلال VPN الخاص بك.

الترقية إلى VPN ذات جودة عالية - إذا كنت تستخدم VPN مجاني (لا يجب أن تفعل) فيجب عليك الاعتماد على خدمة مدفوعة. تحتوي الشركات العليا على حماية مكونة لمنع التسرب الذاتي ل VPN ولحمايتك إذا حدث هذا.

بعض الأدوات الأساسية التي يستخدمها VPN الذي يتفوق عليه:

جميع المفاتيح التي ت

 

author

mostaphahr

مرحبا، أنا مؤلف محتوى يشعر بالإثارة من الأزياء والشخصيات الشهيرة ونمط الحياة. يساعد العملاء في توصيل المحتوى الصحيح إلى الأشخاص الصحيحين.

Leave Comment

wave

Press ESC to close